دليل اندونيسيا

مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

آخر تحديث : 08/12/2017 - 19:23

مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

 

إندونيسيا دولة أسيوية رائعة، ومدينة هامة من المدن السياحية المميزة، تمتاز المدينة بالتطور والحداثة، لذا فهي تتمتع ببنية تحتيه حديثة، ودائماً في تطور مستمر.

لدي المدينة العديد من المطارات الحديثة، ومن أهمها مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا، وهو من المطارات الرائعة، التي تتيح لكم السفر من وإلى باندونق والمدن المحيطة بها.

مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

المطار له تاريخ قديم جداً حيث عرفته المدينة منذ عهد الاحتلال الهولندي لها، لذا فهو واحد من أقدم المطارات التي ما زالت تحافظ على رونقها إلى الأن عن طريق التطوير من نفسها بصفة مستمرة.

وفي التقرير التالي سنتعرف على مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا، وتاريخه، وأهم ما يوفره من خدمات لجميع المستخدمين.

كما يمكنك الإطلاع على المزيد من مطارات اندونيسيا .

 

الموقع الجغرافي لمطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

إظهار الخريطة ..

موقع مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

يقع المطار بإندونيسيا في مدينة باندونج تحديداً في الشمال الغربي على بعد 5 كيلو متر من وسط المدينة، كما يبعد مسافة 2.4 كيلو متر عن محطة القطار المركزية الخاصة بالمدينة.

بالقرب منه يوجد عدد لا بأس به من فنادق باندونج المميزة، والتي يمكنكم الذهاب إليها بطريقة سهلة عن طريق استخدام عربات الأجرة التي تقوم بنقل المسافرين بشكل مباشر وسريع من المطار إلى الفنادق أو أي مكان يريدون الذهاب إليه.

المطار يمتاز بموقعة الفريد وسط الجبال، لذا فإن طريقة هبوط الطائرات بداخله تكون مختلفة تماماً عن باقي المطارات الأخرى، ولكن هي أمنه تماماً وليست فيها أي مخاطرة على الأرواح.

 

تاريخ مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

عرف المطار في العصر القديم حيث كان قد تم بنائه في الفترة الاستعمارية الهولندية التي شهدتها المدينة، في قرية تدعي أندير، لذا كان المطار في هذا العهد يسمي مطار أندير.

وظل المطار في تطور حتي أصبح بالشكل المعهود عليه اليوم، ولقد أثبتت الإحصائيات التي تم إجرائها على المطار أنه في عام 2016 م، تم استخدامه من قبل 3.4 مليون مسافر.

يحتل المطار اليوم مساحة تقدر 145 هكتار أي بما يعادل 358 فدان.

 

ما يوفره مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا

هذا المطار بالرغم من أنه ليس من المطارات العالمية الشهيرة، ولكنه لا بأس به، فهو يمكن الجميع من الاستمتاع بسفر أمن ومريح.

يخدم المطار الطيران المدني التابع لمنطقة دول جنوب غرب جاوة.

ويوفر لمستخدميه صالات استراحة نظيفة ومريحة، كما يقدم مكتب استعلامات ومكاتب استقبال وغيرها من الأساسيات المتعاهد عليها في جميع المطارات حول العالم.

أما بالنسبة إلى الرفاهيات التي يقدمها المطار لمستخدميه، فهو يوفر لهم شبكة أنترنت متاحة طوال الوقت، كما يوفر لهم العديد من محلات الأطعمة والمقاهي المميزة.

كما يوجد أيضاً بداخله عدد من المحلات التجارية، والمصارف الألية.

من الجدير بالذكر في النهاية أن مطار حسين ساسترا نيجارا باندونق في إندونيسيا، واحد من المطارات الرائعة التي تستحق التجربة.


تقييمات الاعضاء

تقييمات الأعضاء

التعليقات ( 0

  • لا توجد تعليقات حتى الان

انشر تعليق

لتعليق قم بتسجيل دخول او انشاء حساب جديد

هل نسيت كلمة السر ؟